إصلاح الأشعة السينية

 


في أوائل السبعينيات ، تمكن الكاتب الأمريكي مايكل هارت من الوصول غير المقيد إلى كمبيوتر Xerox Sigma 5 المثبت في جامعة إلينوي. من أجل استخدام موارد الجهاز بشكل مناسب ، قرر إنشاء أول كتاب إلكتروني ، واليوم يمكننا حتى قراءة الكتاب إصلاح الأشعة السينية دليل شامل لتركيب وتخديم أجهزة التصوير الشعاعي - by جوزيف ج . بانيتشيللو1st Edition بتنسيق إلكتروني ، بعد إعادة طبع إعلان الاستقلال الأمريكي.

اليوم ، أصبحت الأدبيات الرقمية منتشرة على نطاق واسع ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تطور الأجهزة المحمولة (الهواتف الذكية ، والقراء ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة). أدى ذلك إلى ظهور عدد كبير من تنسيقات الكتب الإلكترونية ، ولم يكن الكتاب إصلاح الأشعة السينية دليل شامل لتركيب وتخديم أجهزة التصوير الشعاعي - by جوزيف ج . بانيتشيللو1st Edition من المؤلف جوزيف ج . بانيتشيللو استثناءً ، يمكنك أن ترى بنفسك عدد التنسيقات التي نقدمها للكتاب إصلاح الأشعة السينية دليل شامل لتركيب وتخديم أجهزة التصوير الشعاعي - by جوزيف ج . بانيتشيللو1st Edition.

تم تطوير DjVu في عام 1996 بواسطة AT&T Labs بهدف واحد - وهو منح مطوري الويب أداة لتوزيع صور عالية الدقة عبر الإنترنت.

الحقيقة هي أنه في ذلك الوقت كانت 90٪ من جميع المعلومات لا تزال مخزنة على الورق ، وكثير من الوثائق المهمة كانت تحتوي على صور ملونة وصور فوتوغرافية. من أجل الحفاظ على سهولة قراءة النص وجودة الصور ، كان علينا إجراء عمليات مسح ضوئي بدقة عالية ، وتخيل مدى صعوبة قراءة الكتاب إصلاح الأشعة السينية دليل شامل لتركيب وتخديم أجهزة التصوير الشعاعي - by جوزيف ج . بانيتشيللو1st Edition في ذلك الوقت.

سمحت تنسيقات الويب الكلاسيكية - JPEG و GIF و PNG - بمعالجة مثل هذه الصور ، ولكن على حساب الحجم. في حالة JPEG ، لكي يكون النص قابلاً للقراءة على شاشة العرض ، يجب مسح المستند ضوئيًا بدقة 300 نقطة في البوصة. في الوقت نفسه ، احتلت الصفحة الملونة للمجلة حوالي 500 كيلوبايت. كان تنزيل ملفات بهذا الحجم من الإنترنت في ذلك الوقت عملية شاقة إلى حد ما ، ومن المضحك قراءتها ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك الآن تنزيل جميع كتب الكاتب جوزيف ج . بانيتشيللو المتوفرة على موقعنا في غضون دقيقتين .

كان البديل هو رقمنة المستندات الورقية باستخدام تقنيات التعرف على النص ، ولكن قبل 20 عامًا ، كانت دقتها بعيدة عن المثالية - بعد المعالجة ، كان لابد من تصحيح النتيجة النهائية يدويًا. في الوقت نفسه ، ظلت الرسوم البيانية والصور "في الخارج". وحتى إذا كان من الممكن تضمين الصورة الممسوحة ضوئيًا في مستند نصي ، فقد فقدت بعض التفاصيل المرئية ، على سبيل المثال ، لون الورقة وملمسها ، وهذه مكونات مهمة من المستندات التاريخية أو أعمال مثل جوزيف ج . بانيتشيللو.

لحل هذه المشاكل ، طورت AT&T برنامج DjVu. يسمح بضغط المستندات الملونة الممسوحة ضوئيًا بدقة 300 نقطة في البوصة حتى 40-60 كيلوبايت ، بحجم أصلي 25 ميجابايت. قلل DjVu حجم الصفحات بالأبيض والأسود إلى 10-30 كيلوبايت. بفضل هذا ، يمكنك الآن قراءة الكتاب إصلاح الأشعة السينية دليل شامل لتركيب وتخديم أجهزة التصوير الشعاعي - by جوزيف ج . بانيتشيللو1

https://drive.google.com/open?id=1wi1sni8J0ehemUBMB1zcV3zpsOvStCUS 

 

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires